منتديات عيون ميسان

سيكون المنتدى واجة للكل مظاهر الثقافة والادب وسوف يحوي كل ماهو ممتع وجميل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بزائرين منتديات عيون ميسان
اعلان الى جميع زائرين واعضاء منتدى عيون ميسان نود ان انعلمكم ان الموضوع المميز سوف ينشر بمجلة عيون ميسان باسم العضو الناشر مع اطيب التمنيات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 اجتماع طارئ لاتحاد الكرة يسبق أولى الوحدات التدريبية لمنتخبنا الأولمــبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور



عدد المساهمات : 29
نقاط : 30597
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: اجتماع طارئ لاتحاد الكرة يسبق أولى الوحدات التدريبية لمنتخبنا الأولمــبي   الخميس أغسطس 20, 2009 5:47 pm

يعقد اليوم الاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم اجتماعا فنيا طارئا مع الملاك التدريبي للمنتخب الاولمبي بكرة القدم للاتفاق حول المتعلقات الفنية والادارية والتخصيصات المادية للمدربين واللاعبين.


وقال ناظم شاكر مدرب المنتخب الاولمبي بكرة القدم ان الملاك التدريبي سيطرح قضايا فنية مهمة حول مصير الملاك التدريبي من الناحية المادية وتحديد قيمة العقد و سيوجه الدعوة للاعبين الذين سيخضعون للاختبارات من اجل الوقوف على العناصر التي ستمثلنا في المشاركات الدولية المقبلة.لاسيما ان هناك اسماء ستخضع للمداولة. واضاف ان الاجتماع ستتمخض عنه قرارات عدة ابرزها الاتفاق على الالية التي ستستخدم في انتقاء العناصر التي تستحق ارتداء القميص الوطني والكشف عن المنهاج التدريبي الذي سيتبع في عملية الاعداد الاولية.
مؤكدا ان المنتخب لابد وان يجري اكثر من مباراة تجريبية مع منتخبات جيدة تسعفنا باختيار المجموعة الافضل . مبينا ان المنتخب سيخضع الى زيادة الحمل التدريبي الذي سيتخلله وحدتان تدريبيتان يوميتان صباحية ومسائية للوصول الى الجاهزية التي تجعلهم مؤهلين للمنافسة على البطولة.
ومن المؤمل ان يستهل منتخبنا الاولمبي بكرة القدم يوم السبت تدريباته في ملعب الشعب الدولي استعدادا لبطولة التضامن الاسلامي المقرر اقامتها في تشرين الاول المقبل بالعاصمة الايرانية طهران.
يذكر ان المدرب ناظم شاكر اشرف على المنتخب الوطني في المباراتين الوديتين التجريبيتين اللتين جرت احداثهما على ملعبي فرانسو حريري في اربيل والشعب الدولي في بغداد وتمكن من الفوز على شقيقه الفلسطيني لتكون الاطلالة الاولى مع المنتخبات الوطنية وتسند له مهمة تدريب المنتخب الاولمبي الذي تنتظره مشاركات خارجية. ويعد ناظم شاكر من المدربين المحليين وسبق له ان احترف التدريب في الخليج وقاد اندية محلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجتماع طارئ لاتحاد الكرة يسبق أولى الوحدات التدريبية لمنتخبنا الأولمــبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون ميسان :: الفئة الأولى :: المنتدى العام :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: